السبت, 25 أكتوبر 2014 م - 00 محرّم 1436 هـ

سجل بالوفد الآن لتتمكن من الاحتفاظ باسمك فى التعليقات وتنشر الأخبار والآراء والشكاوى وترفع صورتك الشخصية







إضغط هنا لإعادة ضبط الموقع واسترجاع مواضع البلوكات الأصلية

تابع



اقتحام موقع الإخوان واعتقال صحفيين

اقتحام موقع الإخوان واعتقال صحفيين

قال صحفيون في مقر مكتب (المركز الدولي للإعلام) الذي يطلق موقع (إخوان أون لاين) المعبر عن جماعة الإخوان ، أن قوة أمنية مصحوبة بالبلطجية أقحمت اليوم الجمعة 4 فبراير 2011م

المكتب واعتقلت الصحفيين والفنيين والإداريين الذين كانوا موجودين فيه وتم اقتيادهم طبقًا لشهود عيان إلى مقر وزارة الداخلية القريب من المكتب وأحد مقرات الشرطة العسكرية التابعة للجيش .

 

وقال الصحفي أحمد سبيع لـ (بوابة الوفد) أن العاملين بالموقع فوجئوا بقوة أمنية – بملابس مدنية - بصحبة عدد من البلطجية تقتحم عليهم المكتب القريب من مقر وزارة الداخلية المصرية في الساعة السابعة والنصف صباحًا (بعد انتهاء حظر التجول بنصف ساعة) وقاموا بتفتيش المكتب والاستيلاء على عدد من الأجهزة والأوراق واعتقال الصحفيين الموجودين فيه وعددهم 12 منهم المدير الإداري وعدد من المراجعين وفنيي الجرافيك .

وقال الصحفي "سبيع" أن البلطجية استولوا علي 30 جهاز كمبيوتر وأوراق مختلفة ، وأنه حدث اشتباك بين بعض البلطجية وزملائهم جاءت علي أثرها قوة من الشرطة العسكرية التابعة للجيش حيث أبلغهم البلطجية ممن قالوا أنهم من اللجان الشعبية ، كذبا ، أنه (المركز الدولي للإعلام) هو مكتب أجنبي للتخابر (!) ، فتم اصطحاب بعضهم لمقر وزارة الداخلية والبعض لمقر للشرطة العسكرية .

وأشار إلى أنه تم إطلاق سراح 6 من الصحفيين حتي الأن ولا يزال 6 أخرين من الصحفيين والعاملين غير معروف مكان تواجدهم . وكان "إخوان أون لاين" قد تعرض للتشويش والحجب أكثر من مرة منذ بدء ثورة شباب مصر، تم على إثره وقف التصفح على "إخوان أون لاين دوت كوم"، وتمكن الفريق التقني من إعادة التصفح على الموقع لاحقا .

 

Print طباعة المحتوى
Email أرسل المحتوى الى صديق

يمكنكم اضافة تعليقاتكم مباشرة عبر تعليقات بوابة الوفد

جميع الحقوق محفوظة لبوابة الوفد الإلكترونية. تصميم وتطوير مسلم تكنولوجى