الاثنين, 20 أكتوبر 2014 م - 25 ذو الحجة 1435 هـ

سجل بالوفد الآن لتتمكن من الاحتفاظ باسمك فى التعليقات وتنشر الأخبار والآراء والشكاوى وترفع صورتك الشخصية







إضغط هنا لإعادة ضبط الموقع واسترجاع مواضع البلوكات الأصلية

تابع



فيديو.."جعجع" سيدًا وملهمًا لـ"أبو حامد" !

فيديو.."جعجع" سيدًا وملهمًا لـ"أبو حامد" !

أثارت كلمات النائب محمد أبو حامد لـ"سمير جعجع "، رئيس الهيئة التنفيذية لحزب القوات اللبنانية، ووصفه إياه بالـ"حكيم "و "رمز الثورة والصمود"، و"ملهم ثورة 25 يناير"، فى مهرجان أقامته قوى الرابع عشر من آذار اللبنانية، أول من أمس السبت، فى بيروت بمناسبة الذكرى الـ18 لحله بقرار من النظام السورى - أثارت جدلاً على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك "، حيث وصف النشطاء "أبو حامد" بـ"الجاهل"، باعتبار "جعجع" المسؤول المباشر عن مئات المجازر في الحرب الأهلية اللبنانية التى امتدت بين عامى 1975 و 1999،  وبينها مجزرة صبرا و شاتيلا في حق اللاجئين الفلسطينيين عام 1982، وأخيرًا حادث تفجير كنيسة «سيدة النجاة» عام 1994.

وأثار شكر أبو حامد لجعجع فى كلمته قائلا:" أشكرك سيّدنا.. لقد ألهمتنا "، حفيظة النشطاء الذين تداولوا مقطع الفيديو على نطاق واسع، للتعليق عبر مشاركاتهم على الموقع، تقول مشاركة من أحمد زغلول:" احتراما للوطن والذات أقول لـ محمد أبو حامد إذ خاطب القاتل العميل "سمير جعجع " في بيروت قائلا له : «أشكرك سيِّدَنا.. لقد ألهمتنا» سيدك انت يا سيادة النائب،  بئس الجاهل أنت،  فعلا عدو عاقل خير من صديق جاهل"، وتقول مشاركة لفاطمة حسن:" مش مكفيه اللي بيعمله في مصر رايح يطبل للبنان !! ومين اللي اختاره ممثل للثورة؟ اختيار وضيع ولا يليق بمكانة مصر".
واستنكر النشطاء كل الأوصاف الراقية التى خلعها أبو حامد على  "جعجع"، واصفين الأخير بمجرم الحرب، ومبدين دهشتهم من تجاهل أبو حامد لأعماله الإجرامية، ومتسائلين عن سر دعوة حزب "جعجع" لأبو حامد على وجه الخصوص.
شاهد الفيديو:

;feature=related


 

Print طباعة المحتوى
Email أرسل المحتوى الى صديق

يمكنكم اضافة تعليقاتكم مباشرة عبر تعليقات بوابة الوفد

جميع الحقوق محفوظة لبوابة الوفد الإلكترونية. تصميم وتطوير مسلم تكنولوجى