السبت, 25 أكتوبر 2014 م - 00 محرّم 1436 هـ
رئيس مجلس الإدارة:
د/السيد البدوى شحاتة

سجل بالوفد الآن لتتمكن من الاحتفاظ باسمك فى التعليقات وتنشر الأخبار والآراء والشكاوى وترفع صورتك الشخصية







إضغط هنا لإعادة ضبط الموقع واسترجاع مواضع البلوكات الأصلية

تابع



صبحى والباثفيندر يتبنون تنمية عشوائيات مصر

صبحى والباثفيندر يتبنون تنمية عشوائيات مصر

أعلن الفنان محمد صبحي عن تبنيه مشروع تنمية العشوائيات في خمس محافظات بالتعاون مع فريق الباثفيندر التابع لشركة كيونت العالمية في مجال التسويق الشبكي التي تبرعت بمبلغ 60 ألف جنيه إيمانا منها بدورها في تنمية المجتمع، وأكد أنها لأول مرة الشعب المصري استطاع جمع مليار جنيه من جيبه الخاص كتبرع للمشروع.

وأشار صبحي إلى أن هناك 25 مليون مصري يعيشون خارج الحياة في المناطق العشوائية، وأنه يتألم كلما رأي حديقة الحيوانات التي يتمتع فيها الحيوانات بحياة كريمة من أشجار وحدائق وأطباء وإضاءة وحراسة من رجال الأمن، في حين نفتح أعينا يوميا علي ناس تعيش بلا سقف بلا صرف صحي بلا طعام، وقال " لن أنسي فتاة عمرها 25 سنة توفت لأنها لم تستطع أن تقضي حاجاتها في العشة التي خارج الممر، وكانت أمنيتها الوحيدة دورة مياه فقط".
جاء ذلك خلال كلمته الافتتاحية في المؤتمر العالمي "pcon"  الذي عقد في استاد القاهرة واستمر 4 أيام متواصلة تحت إشراف الشركة العالمية كيونت، وضم أكثر من 10 آلاف مشترك من 8 دول مختلفة هى "تونس ،المغرب ،السعودية ،انجلترا، الصين ،السنغال،جنوب افريقيا ،السودان،الكاميرون ،الجزائر،وبريطانيا" وسط حراسة أمنية مشددة.
واكدت الشركة أن تنظيم هذا المؤتمر في مصر يعتبر فرصة جيدة لتسويق السياحة المصرية بحشد اعضاءها في دول الشرق الاوسط  لحضور المؤتمر في مصر.
تناول المؤتمر دورات تدريبية في التنمية البشرية وتطوير المهارات الذاتية، لمواجهه التحديات العملية لأعضاء الفريق في كل أنحاء العالم، بحضور كبار من أساتذة التدريب المتخصصين فى مجال التسويق الشبكي باشراف معتز نور الدين اليماني مدير التنفيذي لموسسة الرؤية.
واستعرض المؤتمر بعض النماذج لاشخاص عالمية حققوا نجاحا كبيرا رغم جميع التحديات التي واجهتهم ...وبالفعل حضروا بأنفسهم للتحدث عن تجاربهم.
وكان من بين الحضور عميد لاعبي العالم لكرة القدم أحمد حسن والفنان حميد الشاعري كضيوف شرف في الحفلة الختامية للمؤتمر.
 

Print طباعة المحتوى
Email أرسل المحتوى الى صديق

يمكنكم اضافة تعليقاتكم مباشرة عبر تعليقات بوابة الوفد

جميع الحقوق محفوظة لبوابة الوفد الإلكترونية. تصميم وتطوير مسلم تكنولوجى