الاثنين, 01 سبتمبر 2014 م - 05 ذو القعدة 1435 هـ

سجل بالوفد الآن لتتمكن من الاحتفاظ باسمك فى التعليقات وتنشر الأخبار والآراء والشكاوى وترفع صورتك الشخصية







إضغط هنا لإعادة ضبط الموقع واسترجاع مواضع البلوكات الأصلية

تابع



مظاهرة لعمال غاز مصر بقنا

نظم العشرات من عمال شركة "غاز مصر" وعائلاتهم وحركة الثوار الأحرار وملتقى شباب نجع حمادي وممثلون عن أحزاب المصري الديمقراطي الاجتماعي والمؤتمر الشعبي الناصري، تظاهرة حاشدة أمام مقر شركة "غاز مصر" بمدينة بركة جنوب مدينة نجع حمادي مساء اليوم الثلاثاء.

وهتف المتظاهرون  "ثورة عمالية ضد إدارة بلطجية" و" آه يا إدارة هشك بشك .. العمال هتنط في كرشك" ، " خالد .. خالد يا رسلان أنت مكانك في الليمان "  في إشارة لمدير جنوب الصعيد في الشركة . 

ومنع المتظاهرون عمال وردية السابعة من ممارسة عملهم ، واحتجزوا عمال الوردية الصباحية داخل محطة الغاز، وهددوا بقطع الغاز عن مجمع الألومنيوم الصناعي .

وقال النشط أبو الحجاج محمد نائب منسق ملتقى شباب نجع حمادي : إن التظاهرة تأتى كتصعيد للموقف على خلفية عدم استجابة إدارة الشركة بتثبيت نحو 35 من العمالة المؤقتة بمحطة الشركة بنجع حمادي .

كان 35 من العمالة المؤقتة بشركة غاز مصر التي تضخ الغاز الطبيعي لمجمع الألومنيوم الصناعي بعد معالجته، نظموا اعتصاما مفتوحا منذ 8 أيام للمطالبة بتثبيتهم بوظائفهم أسوة بزملائهم بالوجه البحري، وتجاهل المسئولون عصيان العمال مما اضطرهم للتصعيد ودخل 7 منهم في إضراب عن الطعام .

وأوضح العمال أنهم يعملون بالشركة منذ سبتمبر 2009 ، وأنه صدر قرار من الإدارة في يناير الماضي  بتثبيت من مر على عمله سنة بالشركة ، وأنه تم تعيين 13 عاملا في يوليو الماضي من المؤقتين بفروع الوجه البحري، وكشف العمال أن الإدارة الممثلة في م. خالد محمد عمر مدير إدارة جنوب الصعيد بالشركة رفضت تثبيتهم على خلفية أنهم يتبعون أحد المقاولين .

Print طباعة المحتوى
Email أرسل المحتوى الى صديق

يمكنكم اضافة تعليقاتكم مباشرة عبر تعليقات بوابة الوفد

جميع الحقوق محفوظة لبوابة الوفد الإلكترونية. تصميم وتطوير مسلم تكنولوجى